معلم جبس بورد بجدة

معلم جبس بورد بجدة

أعمال الجبس بورد الآن باتت من أصعب الأعمال التي تحتاج إلى الاستعانة بمعلم جبس بورد بجدة يتمكن من تنفيذ الأعمال الاحترافية وفقًا لما يتناسب مع مساحة المكان وأشكال الجبس بورد المختلفة التي تتوافق مع الديكور، نقدم في شركة النمور الذهبية أعمال مميزة تتناسب مع احتياجات عملائنا.

مميزات تركيب الجبس بورد بمكة

نقدم في شركة النمور الذهبية مجموعة من الأعمال المختلفة التي يتمكن العميل من خلالها تحقيق  مميزات تركيب الجبس بورد بمكة.

  • يعتبر الجبس بورد من أخف المواد السهلة في عملية التركيب والنقل، ولهذا يعد من أفضل الخامات التي يعتمد عليها في تزيين المنزل.
  • يمكن تشكيل مختلف التصميمات من الجبس، وهذا ما يمنح العامل فرصة من أجل الإبداع في التصميمات الداخلية.
  • يشكل عازل للصوت والحرارة، وهذا بدوره يوفر قدر أكبر من الراحة داخل المبنى.
  • يمكن صيانة أعمال الجبس بورد بكل سهولة حتى في حالة حدوث خدش أو تلف.
  • يعتبر الجبس بورد واحد من الخيارات الاقتصادية، وذلك بالمقارنة مع مواد البناء المعروفة.
  • تضفي أعمال الجبس بورد مظهر جمالي على الغرف، ويمكنك الخروج عن دائرة اللون الأبيض وتزيينه بألوان مميزة.
  • هناك الكثير من أنواع الجبس بورد المقاومة للرطوبة والمياه.
  • لا يحتاج إلى وقت طويل من أجل التركيب أو التجديد.
  • يعتبر خيار عملي وسهل من أجل تغطية الأسلاك الكهربائية بشكل أنيق.
  • الجبس بورد واحد من المواد متعددة الاستخدامات، حيث يمكن الاعتماد عليه في الأسقف والجدران والديكورات الداخلية، وعلى إثر هذا يعتبر واحد من أكثر الخيارات مرونة.

مزايا التعامل مع أفضل معلم جبس بورد بمكة 

الحصول على الخدمة المثالية في شركتنا يعني أنك ستتمكن من الحصول على مزايا التعامل مع أفضل معلم جبس بورد بمكة، ومنها:

  • التعامل مع معلم جبس بورد بجدة يعني أنك سوف تضمن احترافية تنفيذ الأعمال المختلفة، والدقة في التركيب والتشطيب.
  • نقدم للعميل مجموعة من التصميمات المميزة وأشكال الديكور المختلفة التي نتمكن من خلالها من تحقيق كافة متطلبات عملائنا.
  • يعتمد معلم جبس بورد بجدة على استخدام مواد عالية الجودة ومتينة وتقاوم الرطوبة وذلك حتى تدوم لأطول فترة ممكنة.
  • لأن معلم جبس بورد بجدة يعتمد على استخدام مجموعة من التقنيات الحديثة في التركيب، فإننا نسعى من أجل توفير الوقت والمجهود على العملاء.
  • لدينا فريق متخصص من العمالة من أجل تقديم النصائح الاحترافية حتى يتمكن العميل من اختيار التصميم المناسب للديكور الداخلي.
  • نقدم ضمان على كافة الخدمات التي نوفرها للعملاء وذلك من أجل ضمان حقوقهم وكسب الثقة، وللحصول على رضا العملاء.
  • نتاكد من سلامة وأمان التوصيلات الكهربائية خلال مرحلة التركيب، وذلك بالإشراف من قبل معلم جبس بورد بجدة.
  • نتميز في شركة النمور الذهبية بالمرونة في التعامل، وذلك لأننا نحرص على تنفيذ كافة متطلبات العملاء لكسب رضاهم.
  • نحاول بقدر الإمكان تحسين المظهر العام، وإضافة لمسات جمالية على الديكور الداخلي وذلك بدوره يساهم في زيادة قيمة العقار.
  • نطرح مجموعة من التجارب السابقة من العملاء مع معلم جبس بورد بجدة، وذلك حتى يكون العميل صورة أولية قبل التعامل معنا.

تركيب جبس بورد للجدران بمكة

تركيب جبس بورد للجدران بمكة يتطلب الاعتماد على مجموعة من الأدوات، وعلى قدر سهولة العملية إلا أنها تحتاج إلى الاستعانة بمهارات معلم جبس بورد بجدة وذلك حتى نتمكن من تنفيذ ما يطلبه العميل بشكل دقيق.

في البداية لا بد من تحضير السطح جيدًا حيث يجب أن يكون نظيفًا وجاف تمامًا، ومن ثم نبدأ في تحديد التصميم واستخدام الأقلام لوضع علامات على الجدار، ونقوم بتثبيت الإطار المعدني على الجدار.

نبدأ في قص ألواح الجبس وفقًا للأبعاد المطلوبة، ومن ثم نقوم بتثبيت الألواح المطلوبة بالاعتماد على البراغي ولكن يجب مراعاة أن تكون متساوية في العمق، ونغطي الفواصل جيدًا، يلي ذلك عملية تنعيم السطح باستخدام أوراق الصنفرة.

من ثم يمكننا الدهان والاهتمام بعمليات التشطيب للحصول على نتيجة نهائية مرضية.

تركيب قواطع جبس بورد بمكة

يتم الاعتماد على عملية تركيب قواطع جبس بورد بمكة من أجل تقسيم المساحات الداخلية بطريقة مميزة وعصرية، وذلك عن طريق تحديد المساحة وتحضير الإطار، ومن ثم قص ألواح الجبس وتثبيتها بالمثقاب، يلي ذلك تغطية الفواص وتنعيم السطح وفي النهاية نقوم بدهان الحائط والتشطيب.

تركيب حوائط جبس بورد بمكة 

نمتلك فريق من العمالة الماهرة المدربة على أعلى مستوى من أجل تنفيذ أعمال تركيب حوائط جبس بورد بمكة وذلك حيث إننا في البداية نقوم بزيارة العميل من أجل أخذ المقاسات وتحديد الخطة الاستراتيجية كاملة والرسوم المطلوب سدادها.

من ثم نبدأ في التنفيذ، ونحرص على الدقة والاحترافية إلى جانب الاستعانة بالمواد عالية الجودة التي تضمن للعميل تحقيق أفضل النتائج الممكنة، المتينة التي تدوم لأطول فترة ممكنة.

تركيب اسقف الجبس بورد بمكة 

عملية تركيب اسقف الجبس بورد بمكة تحتاج إلى الاستعانة بمجموعة من الأدوات اللازمة التي تمكن العامل من تركيب الجبس بورد باحترافية ودقة تضمن متانته واستدامته لأطول فترة ممكنة.

كما أن معلم جبس بورد بجدة يحرص على الاعتماد على المواد عالية الجودة التي تضمن أن يحصل العميل على كافة متطلباته بشكل عملي وفعال، ونوفر خدمات الصيانة والخدمات ما بعد البيع حتى يتمكن العميل من الحفاظ على الجبس بورد لأطول فترة ممكنة، ونقدم ضمان على الخدمات لدينا حتى يشعر العميل بالثقة والرضا عن مستوى الخدمة.

افضل انواع جبس بورد بمكة

إذا كنت من المهتمين بتنفيذ أشكال الجبس بورد، إليك قائمة من افضل انواع جبس بورد بمكة.

1- ألواح جبس بورد قياسي

تعتبر ألواح جبس بورد قياسي من المواد الأساسية التي نعتمد عليها في التصميم خصوصًا في الديكورات الداخلية، وذلك لأنها تعتبر من أخف المواد وزنًا وهذا ما يجعلها سهلة في التركيب والنقل، كما أنها مقاومة للحرائق، وتوفر مزيد من الهدوء لأنها تعتبر عامل للعزل الصوتي.

2- ألواح جبس بورد مقاوم للرطوبة

تستخدم ألواح جبس بورد مقاوم للرطوبة في الحمامات على الجدران أو الأسقف لأنها مناسبة في الأماكن الرطبة، كما أنها تستخدم في المطابخ لحماية الجدران من بخار الماء، وفي المرافق العامة التي تحتوي على نسبة عالية من الرطوبة، على سبيل المثال المستشفيات أو الفنادق، ومن المعروف عنه متانته العالية وخصائصه المميزة التي تجعله الخيار الأفضل.

أرخص سعر متر الجبس بورد مع التركيب بمكة

عند الحديث عن معلم جبس بورد بجدة فلا بد من إقران اسمه بأرخص سعر متر الجبس بورد مع التركيب بمكة وذلك لأننا نسعى من أجل توفير مجموعة من الأسعار التنافسية مقارنة بالشركات الأخرى في المجال ذاته، كما أننا نبحث عن أفضل جودة ممكنة لكافة العملاء حتى نوفر لهم الراحة والرضا عن كل تعامل معنا.

نحاول بقدر الإمكان توفير أسعار مميزة وإقامة العروض والخصومات كل فترة، كما أننا نمنح العملاء ضمان على الخدمات التي يحصلون عليها، وذلك من أجل ضمان حقوقهم في حالة عدم رضاهم عن الخدمة أو وجود أي مشكلة بها.

اتصل الان

error: Content is protected !!