شركة مكافحة العتة بمكة

شركة مكافحة العتة بمكة

العتة واحدة من أنواع الحشرات صغيرة الحجم التي تتواجد بكثرة في المناطق المحيطة بالحشائش والمزروعات، ووجودها في المنزل يكون سبب كبير في انتقال الأمراض والجراثيم، ولهذا يجب أن تحاربها بشراسة عن طريق الاستعانة بالوسائل الحديثة الموجودة لدى شركة مكافحة العتة بمكة.

ما هي حشرة العتة ؟

تتمثل الإجابة على سؤال ما هي حشرة العتة ؟ في أن هناك العديد من أنواع العتة، ولكن تلك التي تتواجد في المنازل تعرف باسم العتة المنزلية أو العتة الدقيقة وهي حشرة تنتمي إلى فصيلة الخنافس، تتغذى على المواد النشوية الموجودة في خزين المطبخ، على سبيل المثال الدقيق، الحبوب، البقوليات، الحبوب الجافة وغيرها.

تعتبر العتة الدقيقة من أكثر أنواع العتة انتشارًا يليها العتة السوداء ومن ثم العتة الجافة، وفي شركة النمور الذهبية نقدم لك مجموعة من الحلول المثالية من أجل القضاء على وجود الحشرة في منزلك والتخلص منها بشكل نهائي.

ذلك لأن حشرة العتة تسبب ضرر في المواد الغذائية والمنسوجات، كما أنها تتلف الملابس والأقمشة، وتكون سببًا في انتقال المواد الملوثة داخل منزلك.

أضرار حشرة العتة 

يجب أن تسارع بإنهاء حياة العتة في منزلك وذلك بسبب العواقب المترتبة على وجودها داخل المنزل، إليك أهم أضرار حشرة العتة :

  • دخول حشرة العتة إلى منزلك يعني أن كافة المواد المخزونة في خطر، وذلك لأنها من الحشرات التي تتغذى على الحبوب، البقوليات، والمواد الجافة الأخرى الموجودة في المنزل، وهذا يجعلها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
  • وجود حشرة العتة في المنزل يتسبب في حدوث تلف في الأنسجة والملابس، وذلك لأن هناك بعض الأنواع ومنها العتة السوداء تتغذى على المنسوجات والفراء مسببة تلف في مظهرها، ولكن تمتلك شركة النمور الذهبية حيل خاصة بها تبيد وجود الحشرة تمامًا.
  • هناك بعض الأشخاص الذين يتحسسون من وجود الحشرات بالمنزل، وتسبب حشرة العتة لبعض الأشخاص مشاكل في الجلد بسبب الفضلات أو أجسامها، مثل الحكة والتهيج عند ملامستها.
  • تقوم حشرة العتة بنقل البكتيريا والميكروبات إلى المواد الغذائية والملابس، وهذا ما يزيد من فرص انتقال الأمراض إلى الإنسان أو تلوث الطعام وفساده.
  • بالتأكيد وجود أي نوع من الحشرات داخل المنزل يتسبب في حالة من القلق والتوتر والهلع، وهذا ما تحدثه حشرة العتة أيضًا لذلك نحاول بقدر الإمكان في شركة مكافحة العتة بمكة أن نقدم حلول فعالة خصوصًا في حالات وجود الحشرة بكثافة عالية.

أسباب ظهور العتة في المنزل بمكة

بالتأكيد الحشرات لا تتواجد من العدم، هناك العديد من الأسباب التي تعتبر عنصر رئيسي متسبب في ظهور الحشرة، لذلك تعرف على أسباب ظهور العتة في المنزل بمكة.

  • تنجذب العتة إلى مصدر غذائها الرئيسي وهي المواد الجافة، لذلك في حالة وجود حبوب أو بقوليات أو أي أطعمة جافة تناسب العتة وتكون في حالة تخزين غير صحيحة أو بدون وجود حاجز لمنع دخول الحشرات سوف تتسبب في جذب العتة داخل منزلك.
  • في بعض الأحيان تسبب نسبة الرطوبة العالية في المنزل إلى جذب مجموعة مختلفة من الحشرات والتي من بينها أنواع العتة، لذلك لا بد من الاعتماد على شركة مكافحة العتة بالمنزل من أجل اتباع سبل الوقاية اللازمة.
  • يؤثر وجود أي فتحات أو شقوق حتى وإن كانت صغيرة أو شبه غير مرئية على دخول الحشرات، وخصوصًا العتة، ذلك لأن حجمها الضئيل يجعل عملية تسلسلها إلى منزلك واختبائها أسهل ما يكون.
  • قد تتواجد أنواع العتة التي تكافحها شركة مكافحة العتة بمكة داخل منزلك بسبب عمليات النقل العشوائي، سواء عن طريق نقل الحقائب، أو من الأشخاص، أو من البضائع المستوردة وخلافه، أي أنها تكون موجودة على مواد محمولة.
  • في بعض الأحيان يتسبب وجود النباتات الداخلية في المنزل إلى جذب أنواع مختلفة من الحشرات والتي من بينها العتة، وذلك لأن النباتات قد تصاب بأنواع الحشرات في التربة، أو قد تأتي التربة محملة ببيض العتة، ومن الأفضل في هذه الحالة التعامل مع متخصص من أجل تقديم أفضل الحلول.
  • وجود الحيوانات الأليفة في منزلك قد يكون واحد من أهم الأسباب التي تؤدي إلى ظهور العتة، وخصوصًا نوع العتة السوداء التي تتغذى على فراء الحيوانات أو بقايا الطعام التي قد يتركها الحيوان الأليف.

عليك أن تفهم العوامل الأساسية التي تتسبب في ظهور العتة داخل منزلك حتى تتمكن من تحديد طريقة القضاء عليها، يمكنك الاستعانة بشركة مكافحة العتة بمكة من أجل الكشف عن سبب وجود الحشرة والعمل على تقديم العلاج المناسب للقضاء عليها بشكل تام.

خدمات مميزة توفرها شركة مكافحة العتة بمكة 

لا نهتم بمكافحة نوع واحد من العتة في شركة مكافحة العتة بمكة، بل نقدم لك خدمات مميزة توفرها شركة مكافحة العتة بمكة، ومنها:

مكافحة عته الخشب بمكة 

فور مهاتفتنا من أجل مكافحة عتة الخشب بمكة نقوم بزيارة المكان وعزل الأخشاب المصابة، وذلك من أجل السيطرة عليها ومنع انتقال العتة إلى الأخشاب السليمة، كما نقوم باستخدام تركيبة مميزة من المبيدات الحشرية الفعالة تجاه الحشرة.

في بعض الحالات نستخدم آلية البرودة أو الحرارة المفرطة من أجل التخلص من أي بقايا للحشرة أو البيض.

القضاء علي عته الفرش بمكة

نقوم بإرسال فريق متخصص من شركة القضاء على عته الفرش بمكة والذي يقوم في البداية بجمع الفرش المصاب والتخلص منه بشكل نهائي، ومن ثم استخدام المبيدات الحشرية الفعالة داخل المنزل، وتقديم بعض النصائح الفعالة للعملاء، والتي من أهمها الحفاظ على غسيل الفرس بانتظام، وتجفيفه تحت أشعة الشمس.

التخلص من العتة في البيت بمكة 

في شركة التخلص من العتة في البيت بمكة نعتمد على العديد من الوسائل والأساليب الحديثة التي تمكننا من شل حركة الحشرة تمامًا، كما أننا نعقم المنزل جيدًا ونتأكد من عدم وجود أي فرصة لعودتها مرة أخرى، لنكسب ثقة العميل من خلال تعاملنا على أعلى مستويات الجودة.

أفضل طرق التخلص من العته بمكة 

هناك بعض حالات الإصابة التي تستوجب التعامل مع شركة مكافحة العتة بمكة حتى تتمكن من التخلص من وجود الحشرة خلال وقت قصير، وذلك خصوصًا في حالة الوجود الكثيف لها، ومن أفضل طرق التخلص من العته بمكة ما يلي:

  • حافظ على نظافة المنزل بشكل منتظم، وبما في ذلك مناطق التخزين والمطابخ والحمامات، واحرص على إزالة المواد العضوية المسببة في جذب الحشرات.
  • الاعتماد على طرق تخزين الطعام الصحيحة، والتي تتضمن وضع الحبوب والبقوليات في حاويات محكمة الإغلاق حتى تمنع دخول أي مواد ملوثة أو عوامل جذب للعتة إليها.
  • احرص على إصلاح الشقوق والفتحات الموجودة في أي من جدران المنزل، حتى تمنع دخول العتة من الخارج.
  • يمكنك التواصل مع المهندسين في شركة مكافحة العتة بمكة  من أجل الحصول على نصائح حيال المبيدات الحشرية التي يمكنك استخدامها من أجل قمع وجود حشرة العتة داخل المنزل، ولكن اتبع كافة التعليمات المدونة على العلبة من أجل تفادي أي ضرر.
  • هناك بعض العناصر الطبيعية التي يكون لها تأثير فعال على حشرة العتة، مثل الخل، زيت النعناع، أو النشادر، التي تستخدم من أجل صناعة المبيدات الحشرية العضوية والفعالة.
  • يمكنك أن تتخلص من وجود العتة بكل سهولة فقط من خلال التهوية الجيدة للمنزل، وخصوصًا أماكن الرطوبة العالية.

اتصل الان

error: Content is protected !!