شركة تنظيف ستائر بجدة

شركة تنظيف ستائر بجدة

الستائر هي ساتر الحماية بين منزلك والعالم الخارجي، ولذلك هي المصدر الأول للأتربة والأوساخ الموجودة في الخارج، وهذا ما يجعلنا في شركة تنظيف ستائر بجدة نحرص على تقديم مجموعة من الخدمات عالية الجودة التي من خلالها نهدف إلى استعادة الستائر تمامًا كما كانت جديد بأسعار مثالية.

مميزات شركة تنظيف ستائر بجدة

في شركة النمور الذهبية حرصنا من أجل عملائنا على توفير مجموعة من الخدمات المختلفة التي يمكننا من خلالها تحقيق مميزات شركة تنظيف ستائر بجدة، ومن بينها:

  • إن التعامل مع شركة تنظيف ستائر بجدة يعني أنك تحصل على مجموعة من الخدمات الاحترافية وذلك بفضل الاعتماد على فريقنا المدرب على أعلى مستوى.
  • نحن متخصصون في التعامل مع مختلف أنواع الستائر، ومن بينها القماش، الخشب، الستائر الرأسية، وغيرها.
  • نعتمد على استخدام مجموعة من المواد الخاصة بنا في شركة تنظيف ستائر بمكة، معروفة بجودتها العالية وقدرتها على التخلص من الأوساخ والبقع.
  • نستخدم أدوات ومعدات متطورة مثل آلة التنظيف بالبخار وذلك حتى نتمكن من تنظيف الستائر بعمق والتخلص من الجراثيم والميكروبات دون أن نعرضها للضرر.
  • نقدم خدمة التنظيف الشامل والعميق، وذلك مثل إزالة البقع والبقايا العالقة، والتعامل مع المناطق التي يصعب الوصول إليها.
  • لأننا نعتمد على مجموعة من التقنيات المتطورة نحافظ على ألوان الستائر، ونقلل من فرص تآكل الأقمشة، وهذا ما يجعل العميل يتمتع بالحفاظ على شكل الستارة لأطول فترة ممكنة.
  • نقوم بتقديم خدمة التوصيل والاستلام من وإلى منزل العميل، وذلك بهدف توفير الوقت والمجهود المبذول من أجل التعامل معنا بشكل مباشر.
  • نحرص على توفير أقصى قدر ممكن من الراحة النفسية للعملاء، وذلك حتى يتمتعون بالنظافة المعهودة التي يبحثون عنها دون تكبد عناء التفكير في طريقة التنظيف الأمثل؟

أهمية تنظيف الستائر بجدة

وضحنا لعملائنا في شركة النمور الذهبية أهمية تنظيف الستائر بجدة، وذلك من خلال مجموعة من النقاط التي تتمثل فيما يلي:

  • تعلق الأتربة والشوائب في الستائر ومع مرور الوقت تصبح موطن للجراثيم، ولذلك الاهتمام بتنظيف الستائر بشكل منتظم يقيك من خطر الحساسية والأمراض المتعلقة بالهواء، ويساعدك في تحسين جودة الهواء الموجود في الغرفة.
  • المساهمة في الحفاظ على المظهر الجمالي للغرفة، وذلك من خلال الاهتمام بوجود نظيفة تمنحك مظهر مميز بشكل عام.
  • إن تراكم الأوساخ على الستارة بدوره يسرع من عملية تآكل الأقمشة وتعرضها للتلف، أما في حالة الحفاظ على مستوى نظافة الستارة فإن هذا بدوره يقلل من التكاليف المفروضة من أجل التصليح.
  • هناك أنواع مختلفة من الستائر التي تعمل بمثابة حاجز ما بين أشعة الشمس والأتربة والأثاث، في هذه الحالة فإن الاهتمام بنظافة الستائر سوف تساعد في الحفاظ على مستوى نظافة الغرفة.
  • عندما تكون الستائر نظيفة سوف تسمح بدخول كمية أقل من ضوء الشمس، وهذا بدوره يقلل من الاحتياج إلى أجهزة التكييف من أجل ضبط درجة الحرارة خلال فصل الصيف، وهذا بدوره سوف يقلل من فاتورة الكهرباء.
  • الاهتمام بإجراء عملية التنظيف المنتظم للستارة يساعد بشكل كبير في تمديد العمر الافتراضي، والمساهمة في الحفاظ على الحاجة لأطول فترة ممكنة.

خدمات مميزة تقدمها شركة غسيل ستائر بجدة

لا نوفر نوع واحد من الخدمات حصرًا لدينا، لذلك تعرف على خدمات مميزة تقدمها شركة غسيل ستائر بجدة.

1- تنظيف ستائر بالبخار بجدة

تتم عملية تنظيف ستائر بالبخار بجدة بالاعتماد على الجهاز المخصص دون الحاجة لاستعمال مواد التنظيف الكيماوية التي تؤثر على جودة النسيج، وذلك حيث إننا في البداية نقوم بوضع المياه بداخل الجهاز ونضبطه على درجة الحرارة المناسبة، ومن ثم ننتظر حتى يصل إلى درجة الحرارة المناسبة من أجل البدء في التنظيف.

علينا أن نتأكد من إزالة أي إكسسوارات من الستائر، أو الأغطية الغير قابلة للغسيل، ويجب أن نحرص على أن تكون الستائر جافة تمامًا قبل البدء في عملية التنظيف بالبخار، ويجب أن نترك مسافة آمنة بين الجهاز والستارة، ما بين 15 وحتى 30 سم.

بعد الانتهاء من تنظيف الستارة بالكامل يمكننا أن نعيد الكرة مرة أخرى مع التركيز على أماكن الأوساخ والبقع الصعبة، وذلك حتى نتمكن من الحصول على ستارة تشبه الجديدة تمامًا، ونتركها حتى تجف جيدًا قبل تركيبها مرة أخرى، وذلك منعًا لتكون العفن أو ظهور الروائح غير المرغوب فيها.

2- تنظيف الستائر في مكانها بجدة

هل ترغب في أن تقوم بتنظيف الستارة دون أن ترسلها مع شركتنا، وفرنا لك خدمة تنظيف الستائر في مكانها بجدة، كل ما عليك فقط هو التواصل مع فريق العمل وتحديد موعد السيارة المناسب، على الفور سوف نحضر برفقة مجموعة من الأدوات التي تسهل علينا عملية التنظيف.

نقوم باتباع عمليات التنظيف تباعًا تحت إشراف مجموعة من الفنيين وأصحاب الخبرة والكفاءة المطلوبة، وذلك حتى يتمكن العميل من التخلص من الجراثيم والفيروسات، بالإضافة إلى الأوساخ والرائحة الكريهة، التي تزعج العميل.

نقدم خدماتنا بإطار الضمان، وعلى إثر هذا يمكن للعميل بكل سهولة المطالبة بإعادة الخدمة أخرى أو استرداد الأموال في حالة عدم رضاه عن مستوى الخدمة، وذلك لأننا واثقون فيما نمنحه لعملائنا الكرام.

3- تنظيف الستائر البلتكانه بجدة

حتى نتمكن من تنظيف الستائر البلتكانه بجدة لا بد من إزالة كافة الإكسسوارات الموجودة، ومسح الغبار والأتربة بلطف بالاعتماد على مكنسة خفيفة، ومن ثم الاعتماد على فرشاة ناعمة نتمكن من خلالها من إزالة الأتربة والغبار المتراكم بين طيات الستارة.

نبدأ في عملية التنظيف الرطب بالاعتماد على قطعة قماش مبللة بالماء الدافئ ومنظف خاص بشركة تنظيف ستائر بجدة، ولكن احرص ألا يتشبع النسيج بالمياه، ومن ثم استخدم منشفة جافة حتى تضمن امتصاص الرطوبة، وضعها في منطقة ذات تهوية جيدة للتخلص من باقي الرطوبة.

يمكنك في النهاية كيّها حتى تتمكن من إزالة التجاعيد، ولكن تجنب الاعتماد على درجات الحرارة العالية لأنها تسبب تلف في القماش، وبعد التجفيف تأكد من أنك تمكنت من التخلص من كافة البقع والشوائب الموجودة في الستارة، ومن ثم قم بتعليقها مرة أخرى.

4- تنظيف ستائر البلاك اوت بجدة

لدينا فريق متخصص من العمالة في تقديم خدمة تنظيف ستائر البلاك اوت بجدة، وذلك عن طريق استخدام العديد من مواد التنظيف الخاصة بنا، بالإضافة إلى الآليات والمعدات التي تساعدنا في التخلص من الأتربة والأوساخ المتراكمة على الأقمشة.

5- تنظيف ستائر رول بجدة

في تنظيف ستائر رول بجدة لا نكتفي فقط بتنظيف الستائر بشكل سطحي، بل إننا نحرص على إزالة البقع والأوساخ والبكتيريا بالإضافة إلى الروائح الكريهة من داخل ألياف النسيج دون أن نتسبب في حدوث أي تلف يؤثر عليه بالسلب ويقلل من عمره الافتراضي.

6- تنظيف الستائر الشيفون بجدة

عند تنظيف الستائر الشيفون بجدة احرص على استخدام الماء البارد إلى جانب أحد أنواع الصابون الملطف البسيطة وذلك لأن نوع القماش حساس للغاية وأي تعامل قاسي قد يتسبب في حدوث تلف في النسيج.

حتى عند الفرك أو الكي أو حتى عمليات الشطف تأكد أنك تتعامل برفق وذلك لأن نوع القماش حساس للغاية.

اتصل الان

error: Content is protected !!