شركة ترميم حمامات بجدة

شركة ترميم حمامات بجدة

الحمامات من المرافق التي تتلقى ضغط كبير بسبب استخدامها المتكرر ولذلك يجب الاهتمام بعمليات الصيانة الدورية وذلك عن طريق الاستعانة بشركة ترميم حمامات بجدة، وذلك لأننا نحرص على انتقاء فريق العمل لدينا ممن يمتلكون الخبرة الكافية والمهارة المطلوبة لأداء مختلف الخدمات.

أهمية ترميم الحمامات بجدة

وضحت شركة النمور الذهبية أهمية ترميم الحمامات بجدة، وذلك حتى توضح للعملاء مغزى هذا الإجراء الهام، وذلك يتضح فيما يلي:

  • تساعد عملية ترميم الحمام مع شركة النمور الذهبية في الحفاظ على قيمة العقار ومظهره الجمالي، وهذا ما يزيد تهافت المستثمرين والمشترين عليه.
  • بالتأكيد وجود حمام نظيف سوف يجعل الأفراد تشعر بالراحة ويعزز من رفاهيتهم عند الاستخدام.
  • على مر السنوات هناك الكثير من التحديثات التكنولوجية التي تجعل الاهتمام بالحمام أمر أكثر سهولة، على سبيل المثال أنظمة تدفئة المياه.
  • الاهتمام بخدمات شركة ترميم حمامات بجدة يساعد العميل في الوقاية من التسربات المائية أو وجود أي أضرار كبيرة في الهيكل الداخلي تحتاج إلى التدخل على الفور.
  • تساعد عملية ترميم الحمامات في الامتثال للمعايير واللوائح التي تفرضها هيئة البناء على مرافق الخدمات في المبنى.
  • الإهتمام بتحديث وترميم الحمام وإضافة أنظمة المياه والتدفئة والإضاءة يساعد بشكل كبير في توفير استهلاك المياه والطاقة، وهذا يقلل من التكاليف المفروضة على العميل.

أنواع ترميم الحمامات بجدة

نهتم في شركة النمور الذهبية بتوضيح أهم المعلومات عن أنواع ترميم الحمامات بجدة، وذلك من بين ما يلي:

1- ترميم جزئي 

عملية ترميم جزئي مقدمة من شركة ترميم حمامات بجدة يعني أننا سنقوم بإجراء مجموعة من التصليحات المختلفة على أجزاء محددة بدلًا من إعادة بناء الحمام بالكامل، وذلك يتمثل في الآتي:

  • استبدال بلاط الحمام القديم بآخر حديث من أجل تحسين المظهر العام.
  • تحديث الحوض والمرحاض، بالإضافة إلى حوض الاستحمام وإضافة العديد من الأجهزة الحديثة التي تسهل استهلاك الحمام.
  • نستبدل أنظمة الإضاءة القديمة بأخرى أكثر توفيرًا للكهرباء وتضفي مظهر أكثر جمال.
  • نقوم باستبدال الأثاث الموجود في الحمام على سبيل المثال خزائن الحمام أو الرفوف حتى نساعد في تحسين مظهر الحمام.
  • في حالة وجود أي تسريبات أو مشاكل في هيكل الحمام نقوم بإصلاحها حتى نحسن من كفاءة الحمام.
  • نقوم بتثبيت مروحة جديدة في الحمام وذلك من أجل تحسين نظام التهوية ومنع تراكم الرطوبة بالداخل التي تؤثر بشكل مباشر على الهيكل أو ظهور الروائح غير المرغوب فيها.
  • نلمع الأسطح جيدًا باستخدام مواد خاصة بشركة ترميم حمامات بجدة، وذلك حتى نمنح الحمام مظهر مميز ونظيف.

2- ترميم كلي 

عندما نتحدث عن خدمة ترمرم كلي المقدمة من شركة ترميم حمامات بجدة فإننا نقوم بإعادة بناء الحمام مرة أخرى بشكل كامل، وذلك يشمل تصميم الهيكل الداخلي، وحتى التشطيبات السطحية، ويساعد هذا الإجراء في تحسين وظائف الحمام ومظهره العام، ويشمل مجموعة من الخطوات، هي:

  • نقوم بالاستعانة بأحد المهندسين في شركة ترميم حمامات بجدة وذلك حتى نقوم بتخطيط طريقة الترميم الكلي الأنسب وفقًا لما يتناسب مع احتياجات الحمام ومتطلبات العميل.
  • نختار المواد اللازمة من أجل إتمام عملية الترميم، وذلك للأرضية والجدران، الأثاث، والتجهيزات الصحية بالإضافة إلى الإضاءة وفقًا للميزانية المتاحة.
  • نزيل المواد القديمة الموجودة بالحمام، حيث نقوم بفك الأرضية، والجدران والأسقف، والتجهيزات الصحية، وغيرها من المواد الموجودة داخل الحمام.
  • نصلح الهيكل الداخلي للحمام ونتأكد من متانة الأسقف والأرضية والجدران، وذلك قبل وضع التشطيبات الحديثة.
  • نبدأ في تثبيت البلاط الجديد والذي يكون من اختيار العميل ما بين الرخام أو الخشب المعالج.
  • نركب الحوض وحوض الاستحمام، المرحاض، بالإضافة إلى أنابيب جديدة.
  • نحدث نظام الإضاءة، وتركيب الخزائن والرفوف والمرايا وغيرها من الإكسسوارات المطلوبة.
  • بعد الانتهاء من التشطيبات الخارجية نقوم بتنظيف الحمام بالكامل والتأكد من أن كافة الأعمال البنائية التي تمت على قدر عالي من الجودة.

خدمات مميزة توفرها شركة ترميم حمامات بجدة

نحرص على منح العميل خدمات مميزة توفرها شركة ترميم حمامات بجدة، وذلك حتى نتمكن من كسب رضاه وتلبية احتياجاته.

1- حمامات قبل وبعد الترميم بجدة

نعلم أن العملاء يشعرون بالقلق خصوصًا عند التعامل للمرة الأولى مع شركة ما ولذلك وفرنا صور حمامت قبل وبعد الترميم بجدة، وذلك حتى يتمكن العميل من مقارنة النتائج بنفسه والتأكد من أن العمليات التي ننفذها عالية الجودة وتليق باحتياجات العميل.

نحرص أيضًا على وضع أكثر من ميزانية مختلفة في شركة ترميم حمامات بجدة وذلك حتى يتمكن العميل من الاختيار وفقًا لما يتناسب مع احتياجاته الخاصة ويساعده في تحسين وظائف الحمام ليعزز من رفاهية الاستخدام.

2- ترميم الحمامات القديمة بجدة

عملية ترميم الحمامات القديمة بجدة تتم من خلال تقييم التلف والتآكل في البداية، وذلك حتى نتمكن من تحديد الأجزاء التي نحتاج إلى استبدالها، ومن ثم ننظر بشكل عام إلى تصميم الحمام القديم وذلك حتى نتأكد من أنه يلبي احتياجات العميل من ناحية الوظيفة والمظهر.

من ثم نبدأ في عملية تنظيف عميق والتخلص من الأجزاء التالفة الموجودة في الحمام، وتحديث الأنابيب والأنظمة الكهربائية حتى نضمن سلامة عملها لأطول فترة ممكنة، من ثم نبدأ في تركيب التشطيبات الحديثة من أرضية وجدران وإكسسوارات وخلافه.

تساعد عملية ترميم الحمامات القديمة بجدة في تحسين وظيفة الحمام، وتوفر للمستخدم قدر أكبر من الراحة، كما أنها تحسن المظهر الجمالي والديكور الخاص بالحمام، وتزيد من القيمة المالية للعقار.

3- تجديد الحمام بأقل التكاليف بجدة

تجديد الحمام بأقل التكاليف بجدة واحدة من العمليات التي تحتاج إلى التواصل مع شركة متخصصة وذلك حتى نتمكن من تقييم حالة الحمام وتحديد التوالف التي تحتاج إلى تبديل على الفور، ومن ثم نقوم باختيار مواد تمتاز بالجودة العالية وفي الوقت ذاته سعرها اقتصادي للغاية.

4- تجديد بلاط الحمام بجدة

عملية تجديد بلاط الحمام بجدة واحدة من العمليات التي نقدمها في شركتنا، وذلك حيث بمجرد التواصل معنا سوف نرسل الفريق من أجل تقييم وضع البلاط وتحديد الميزانية المطلوبة سواء من أجل تغيير التوالف أو حتى نقوم بتغيير البلاط بالكامل، وتحديد الأدوات المطلوبة حتى نقوم بإتمام العملية بالجودة المطلوبة التي ترضي العميل.

أفضل مقاول ترميم حمامات بجدة

لا تفكر كثيرًا وتبحث عن أفضل مقاول ترميم حمامات بجدة وذلك لأننا نمتلك في شركتنا فريق عمل مجهز على أعلى مستوى حتى نتمكن من تقديم العديد من الخدمات التي يبحث عنها العملاء من أجل تحسين الوظائف والمظهر العام للحمام.

كما أننا نوفر لهم العديد من التقنيات والمعدات التكنولوجية الحديثة التي تساعد في إتمام المهام بشكل مناسب، ونهتم بتوفير مواد عالية الجودة تساعد العميل في الحصول على حمام مميز يدوم لفترة طويلة بأفضل حالة.

نقدم أيضًا ضمان على كافة الخدمات لدينا وذلك حتى يتمكن العميل من المطالبة باسترداد الأموال أو إعادة الخدمة مرة أخرى في حالة عدم رضاه عنها، ولدينا فريق خدمة عملاء يتابع خدمات ما بعد البيع ليتأكد من عدم وجود أي مشكلة في الحمام ولتقديم خدمات الصيانة الدورية.

اتصل الان

error: Content is protected !!